سخانات مياه اريستون الكويت، لا يخفى على أحد المعاناة التي كان يلاقيها الجميع من أجل الحصول على مياه ساخنة قبل اختراع جهاز السخان، حيث أصبح السخان الآن من الأجهزة الأكثر أهمية وضرورة في كل مكان، سواء في “المنازل، المطاعم، الفنادق، الشركات” والعديد من الأماكن الأخرى. 

وبجانب توفير المياه الساخنة طوال الوقت، يعمل السخان أيضًا على توفير الجهد الذي كان يُبذل سابقًا في سبيل الحصول على المياه الساخنة؛ حيث كان يتم تسخين المياه من خلال وضعها في إناء على النار، ولا يُرفع حتى تصل درجة حرارة المياه إلى الدرجة التي يُرغب فيها.

وتعد سخانات مياه اريستون من أفضل أنواع السخانات التي يمكن تركيبها؛ حيث تتميز بجودتها العالية والممتازة في عملية تسخين المياه.

وفي هذا المقال من موقع شركة ” الفيروز” لأعمال السباكة والأدوات الصحية سنذكر لك عزيزي القارئ أهم المعلومات المتوفرة حول هذا النوع من السخانات، بالإضافة إلى ذكر أفضل شركة تركيب سخانات في دولة الكويت. 

نبذة هامة عن سخانات مياه اريستون الكويت 

يعد السخان من الأجهزة التي لا يمكن التخلي عنها وخاصة في فصل الشتاء، حيث يساعد في الحصول على كميات لا بأس بها من المياه الساخنة بشكل فوري ودون انتظار أي وقت؛ حيث يعمل السخان على تسخين المياه بشكل سريع؛ وهذا يرجع إلى أنه يحتوي على خزان يتم تخزين المياه الساخنة به.

وهنا يجب التنويه إلى أن كمية المياه المُخزنة تكون محددة وفق سعة الخزان، وفي حالة استخدامها كاملة، فلا بد من الانتظار بعض الوقت من أجل الحصول على مياه ساخنة مرة أخرى. 

مميزات تركيب سخانات مياه اريستون الكويت 

تتميز سخانات مياه اريستون بأنها من أفضل أنواع السخانات المتوفرة حول العالم، وخاصة في دولة الكويت، وهي تتميز بجودتها العالية في العمل، وخاماتها المتينة في التصنيع، بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات الأخرى التي تشجع على تركيب هذا السخان، ويعد من أهمها ما يأتي : 

1- يأتي على رأس مميزات هذا النوع من السخانات أنه يأتي بضمان طويل المدى، وهو يصل إلى خمس سنوات كاملة. 

2- جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالسخان متوفرة في العديد من الأماكن، ومن السهل جدًا العثور عليها وتركيبها في حالة الحاجة إليها، وتعمل شركة كلين هاوس على توفير قطع الغيار الأصلية بأفضل الأسعار في دولة الكويت. 

3- يتوفر السخان في جميع محافظات ومدن دولة الكويت. 

4- تتميز القاعدة الخاصة بالسخان بأنها قوية ومتينة للغاية؛ وهذا من أجل تحمل الصدمات التي قد يتعرض لها السخان. 

5- يحتوي السخان على خاصية تعمل على التحكم في درجات حرارة المياه.

6- يتميز السخان بتصميمه الفريد والعصري، والمناسب لجميع الديكورات.

7- تم تصنيع العمود الخاص بالسخان من مادة “الماغنسيوم”؛ وهذا من أجل حمايته من التعرض إلى التلف.

8- يحتوي السخان على خاصة “النانو ميكس” وهي من أنواع التقنيات الحديثة التي تعمل على توفير استهلاك الكهرباء.

9- يتضمن السخان وجود “ترموستات كامل” من أجل الأمان، وهو ما يُعرف بنظام أمان ثنائي القطب، وقد تم تصنيعه من مادة “البولي اثيلين” حتى يتم عزله بشكل تام؛ وبالتالي يوفر لك أفضل حماية ممكنة. 

10- أيضًا من أهم مميزات سخانات مياه اريستون الكويت أنه يحتوي على خزان طبي داخلي، وهو مصنوع من مادة التيتانيوم المبطن بالزجاج. 

11- تتنوع السعات الخاصة بالسخان؛ حتى يختار العميل ما السعة التي تناسبه، وتصل سعة التخزين الخاصة بالسخان إلي 40 وأيضًا 50 لتر. 

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تركيب سخانات مركزية الكويت 

سعة سخانات مياه اريستون الكويت

يتوفر هذا السخان بالعديد من السعات المختلفة، ويعد من أهم وأشهر هذه السعات ما يأتي: 

سخان مياه اريستون بسعة 50 لتر

يعد هذا النوع من السخانات من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها وأحدثها حول العالم؛ حيث يتميز بتصميمه العصري والجذاب، وجودته العالية في العمل، كما يتميز هذا السخان أيضًا بقدرته العالية على تسخين المياه في وقت قصير، بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير استهلاك الكهرباء، وأيضًا هو ذو حجم مميز. 

ويعد من أهم مميزات ومواصفات سخان اريستون بسعة 50 لتر ما يأتي: 

– يحتوي هذا السخان على خزانين، وهما يعملان على تسخين المياه بشكل سريع؛ إذ تصبح المياه ساخنة وجاهزة للاستخدام عقب مرور خمسين دقيقة فقط من التشغيل. 

– يعمل السخان على توفير استخدام الكهرباء بنسبة تصل إلى 60%، كما أنه يأتي بجهد 220 فولت. 

– يتضمن السخان وجود صمام أمان من أجل الضغط، كما أنه يحتوي على دائرة إلكترونية، وهي مخصصة لتدفق المياه.  

– يتميز هذا النوع من السخانات بوجود شاشة تعمل من خلال اللمس، وهي تعمل باستخدام تقنية Blue tech.

– يوجد بالسخان نظام أمان “ABS 2.0″، وهو يعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي. 

– يعد من أهم مميزات السخان وهو من سخانات مياه اريستون الكويت أنه قد تم طلائه من الداخل باستخدام مادة “التيتانيوم”؛ وهذا من أجل الحفاظ على استمرار السخان في العمل إلى فترة طويلة من الوقت. 

– بالإضافة إلى أنه يمكن تركيب سخان اريستون بسعة 50 لتر بالشكل العمودي أو بالشكل الأفقي. 

سخانات مياه اريستون الكويت

سخانات مياه اريستون الكويت

سخان مياه اريستون بسعة 80 لتر 

يتميز هذا السخان بسعته الكبيرة، وهو يعمل على بقاء المياه ساخنة إلى أطول فترة ممكنة، ويصل عرض هذا السخان إلى 45 سم، بينما يصل ارتفاعه إلى 73.8 سم، بالإضافة إلى أن العمق يصل إلى 48 سم. 

كما يتميز هذا السخان بأنه مقاوم للصدأ، ويعمل على الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية، بالإضافة إلى أنه يعد من أهم مميزاته أنه يعمل على ضخ المياه الساخنة حتى في حالة ضعف ضغط المياه. 

ويعد من أهم مميزات ومواصفات سخان اريستون بسعة 80 لتر ما يأتي: 

– تم تصميم سخان المياه هذا وفق أفضل وأعلى المعايير الخاصة بالجودة بشكل عالمي. 

– يحتوي السخان على خزان داخلي، وهو مبطن بشكل كامل باستخدام الزجاج، كما أنه قد تم اختباره عند 16 بار. 

– يتميز تصميم هذا السخان والذي يعتبر أحد أشهر سخانات مياه اريستون الكويت بأنه عصري وحديث، ويتناسب مع جميع الديكورات الموجودة. 

– يتضمن هذا السخان وجود جهاز أمان ثنائي القطب، بالإضافة إلى وجود ترمومتر قوي للغاية. 

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تركيب سخان خزف سعودي الكويت 

 سخان مياه اريستون بسعة 80 لتر الإيطالي

يتميز هذا السخان بتصميمه الإيطالي المميز، ويعد من أهم مميزاته ومواصفاته أنه حاصل على براءة اختراع “Water Plus Technology”، وتتمثل براءة الاختراع هذه في أن السخان يعمل على الحفاظ على بقاء المياه الباردة أسفل الخزان؛ ونتيجة لهذا الأمر يتم الحد من اختلاط المياه الساخنة بالمياه الباردة، وهكذا يكون هناك إمكانية لزيادة كمية المياه الساخنة الموجودة في الخزان بنسبة تصل إلى 16%. 

كما يتميز هذا السخان ذو التصميم الإيطالي والذي يعد أحد أهم وأفضل سخانات مياه اريستون الكويت بأنه مقاوم للصدأ والتآكل؛ وهذا يرجع إلى وجود طبقة من الطلاء المزدوج من مادة التيتانيوم، والتي تعمل على حماية السطح الداخلي للخزان الخاص بالسخان. 

أيضًا من أهم مواصفات ومميزات هذا النوع من سخانات مياه اريستون الكويت بأنه يحتوي على عازل حراري؛ يعمل على حفظ الحرارة داخل السخان إلى فترة طويلة من الوقت، وهو يتضمن كذلك وجود “ترموستات”؛ من أجل الحصول على أكبر قدر من الأمان. 

ويحتوي السخان كذلك على عمود من مادة المغنيسيوم؛ حتى يتم العمل على حماية الخزان الداخلي الموجود في السخان، كما يتميز سخان اريستون الإيطالي بوجود إمكانية التحكم بشكل خارجي في درجة الحرارة الخاصة بالمياه، بالإضافة إلى أن الميزة الأهم هي أن جميع قطع الغيار الخاصة بهذا السخان متوفرة ويمكن العثور عليها بكل سهولة. 

أفضل شركة تركيب سخانات مياه اريستون الكويت 

تعد شركة ” الفيروز” لأعمال السباكة والأدوات الصحية هي أفضل شركة متخصصة في تركيب سخانات مياه اريستون في دولة الكويت؛ حيث تعمل الشركة على تركيب السخانات بأفضل طريقة ممكنة وفي وقت قصير، مهما كانت السعة الخاصة بالسخان. 

كما أن الشركة تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال تزيد عن 15 عامًا، وهي شركة مرخصة للقيام بجميع أعمال السباكة وتقديم مختلف خدماتها.

لذلك، إذا كنت ترغب عزيزي العميل في تركيب سخانات مياه اريستون الكويت؛ فلا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء شركة الفيروز . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليق واحد

    مقالات ذات صلة

    منذ 5 أشهر

    تركيب شاور بوكس الكويت | اتصل الان 66174580…

    تركيب شاور بوكس الكويت بدقة وعناية فائقة وفقًا لمقاييس محددة، وبأجود الخامات المستخدمة في تصنيع كبائن الشاور، هو مهمتنا الأساسية في شركة الفيروز،…

    منذ 5 أشهر

    فني صحي جمعية كاظمة | أتصل الآن 66174580…

    فني صحي جمعية كاظمة لخدمات السباكة وكل ما يخص الأدوات الصحية، في انتظار طلبكم لنأتيكم بأحدث معدات السباكة، وأمهر السباكين؛ لحل مشاكل السباكة،…

    منذ 5 أشهر

    فني صحي جمعية غرناطة | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية غرناطة دليلكم الشامل للحصول على أي خدمة في مجال الأدوات الصحية والسباكة وكل ما يتعلق بهم من مشكلات ومهمات، كل…

    منذ 5 أشهر

    تسليك مجاري مطابخ الكويت | اتصل الان 66174580…

    تسليك مجاري مطابخ الكويت والتخلص من مياه الصرف الصحي المتراكمة وما ينتج عنها من روائح غير مرغوب فيها باستخدام أفضل الأساليب الحديثة، وبخبرة سباك…

    منذ 5 أشهر

    فني صحي جمعية العقيلة | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية العقيلة بالمميزات التي تحلمون بها، يصلكم أينما كنتم برعاية وضمان شركة الفيروز؛ لتقديم أفضل خدمات السباكة والصرف الصحي والأدوات الصحية،…

    منذ 5 أشهر

    فني صحي جمعية الشويخ | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية الشويخ يعتبر من  أهم مستحدثات العصر نظراً لامتلاكه الخبرة والمهارة بأفضل الوسائل والأدوات الحديثة وبأقل تكلفة ممكنة، حيث يقدم للجميع…

    منذ 5 أشهر

    فني صحي جمعية العمرية | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية العمرية لكشف مشاكل السباكة، وعمل تمديدات خطوط المياه والصرف الصحي، وتركيب أطقم الحمامات وجميع الأدوات الصحية، بمستوى عالٍ من الكفاءة…

    منذ 5 أشهر

    فني صحي جمعية تيماء | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية تيماء يقدم جميع أعمال السباكة والصرف الصحي لكل العملاء، يمكنكم الاتصال بنا من خلال أرقام شركة الفيروز لتركيب وصيانة السخانات،…

    منذ 5 أشهر

    فني صحي جمعية النعيم | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية النعيم من شركة الفيروز يقدم لكم كل خدمات السباكة والصرف الصحي بكفاءة عالية وإتقان شديد، كما يقدم كل قطع الغيار…