تركيب غسالات اتوماتيك الكويت واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الفيروز حيث يوجد لدينا عدد من الفنيين والمتخصصين في كل مجالات السباكة، وتركيب وصيانة الغسالات، سارع بالتواصل معنا لإنهاء المهمة في أسرع وقت وكفاءة عالية.

تركيب غسالات اتوماتيك

شركة الفيروز بها عمال وفنيين على قدر كبير من المهارة والإتقان في العمل، فهم متخصصون في أعمال السباكة ، وتركيب وإصلاح الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها، كما نقدم لكم أفضل جودة وأسعار مناسبة لكل العملاء في كل مناطق الكويت.

يتوفر لدينا في الشركة تركيب الفلاتر، والغسالات، والسخانات المركزية والعادية، وتركيب غسالات الأطباق، كما نقدم لكم فريق متخصص في صيانة الفلاتر والغسالات وكل الأجهزة الكهربائية، ونحرص على توفير التدريبات الدورية لكل العمال لضمان جودة العمل المقدم لكم.

تركيب غسالات اتوماتيك الكويت هو اختصاص شركتنا اليوسف، من خلال فريق من الفنيين المؤهلين، حيث نقوم بتركيب وصيانة كل أنواع وماركات الغسالات مثل السامسونج، وال جي، و كينوود، دايو لانس والكثير من الأنواع الموجودة بالسوق.

مشاكل شائعة في الغسالات الأوتوماتيك

  • قد تكون الغسالة لا تعمل بسبب وجود خلل في المحرك، أو تلف ذراع الدوران والتروس الداخلية، نتيجة لزيادة الضغط على محرك الغسالة بسبب عدم استخدامه لفترات طويلة بلا راحة، أو ارتفاع درجة الحرارة مما يؤدي إلى احتراقه وتلفه.
  • ربما لا تدور حلة الغسالة بسبب وجود قطع في الأسلاك الواصلة للمحرك، أو سقوط السير الواصل بين حلة الغسالة والمحرك، أو تحميلها بكمية كبيرة من الملابس في الاستخدام الواحد.
  • وقد تلاحظ عدم تنظيف الملابس بسبب أن حلة الغسالة لا تدور ولا تقوم بسحب الماء، بعد تركيب غسالات اتوماتيك في الكويت.
  • وقد تهتز الغسالة وتسبب الكثير من الأصوات المزعجة، بسبب سوء توزيع الملابس بداخلها، أو أن الغسالة نفسها غير مستوية على الأرض، أو أن الاتزان الحجري الموضوع فوق الحلة غير مثبت بطريقة صحيحة.
  • قد يحدث في بعض الأحيان تسرب للمياه من الغسالة، نتيجة تلف كاوتش الباب، وخراطيم الصرف أو الإدخال، أو نتيجة وجود قطع في الخرطوم الواصل بين الحلة ودرج المسحوق.
  • قد تلاحظ أن باب الغسالة لا يفتح، نتيجة وجود عطل في نظام الإغلاق، أو الصرف، أو في مقبض الباب.

تركيب غسالات اتوماتيك الكويت

يبحث كثير من الناس عن فني صيانة محترف لإصلاح وتركيب الغسالات والفلاتر، وهو ما يتوفر لدينا في الشركة، حيث نتميز بالأمانة والمصداقية في العمل، ونقوم بتوفير كل الأدوات والمعدات للعمال والفنيين لضمان الجودة ولإتمام العمل سريعا في الوقت المحدد.

إذا كنت تبحث عن فني متخصص لتركيب الغسالات والصيانة فأنت في المكان الصحيح، حيث نقدم كل الخدمات بضمان وإتقان، ويمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير، سارع بالتواصل معنا من خلال أرقام شركة الفيروز وسوف نقوم بحل المشكلة على الفور.

تركيب غسالة اتوماتيك بأي نوع وماركة هو مهمتنا، فلدينا عمال مدربون على تركيب وصيانة كل الأنواع المختلفة، كما نقدم لكم الضمان على الخدمات والأدوات، ونتمكن من توفير قطع الغيار الأصلية والمضمونة، والتي تعيش لفترات طويلة دون تلف.

تركيب غسالات اتوماتيك الكويت

تركيب غسالات اتوماتيك الكويت

تركيب غسالة اتوماتيك الكويت

نتمكن في الشركة من تركيب الغسالات النصف أوتوماتيك، والغسالات الفول أوتوماتك، وكل أنواعها حسب الحجم النوع، كما أن لدينا فنيين خبرة في تركيب وصيانة كل أنواع الغسالات وبجودة عالية وضمان، من خلال أرقام الشركة.

نوفر كل قطع الغيار الأصلية لجميع الغسالات، كما أن لدينا عروض خصومات حقيقية، وإذا كنت بحاجة للاستفسار عن أي شيء تواصل معنا من خلال رقم شركة الفيروز، وسوف يقوم بالرد عليك مختص لمعرفة المشكلة وتحديد الحل المناسب والموعد.

نقدم عمالة قوية في تركيب غسالات اتوماتيك في الكويت للقيام بكل أعمال الغسالات، ولدينا خدمة توصيل قطع الغيار والأدوات إلى المنازل، فمن المعروف أن الغسالة الأوتوماتيك توفر الوقت والجهد لكل أفراد المنزل، ولذلك فتعطلها مشكلة كبيرة، ولكن نوفر لها الحلول السريعة.

تنصحك شركة الفيروز باستخدام مواد التنظيف الآمنة لسلامة الملابس والغسالة، كما لابد وأن يتم تجفيف الغسالة جيدا بعد الانتهاء من كل عملية غسيل، ويجب الامتناع عن استخدام المساحيق القوية التي تؤدي إلى تلف الغسالة، وعليك التعامل معها بحرص.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تركيب سخان خزف سعودي الكويت | اتصل الان 66174580 |

كيفية الحفاظ على الغسالة الاوتوماتيك

كثير من الناس لا يعرفون كيفية التعامل مع الغسالات، أو كيف يتم استخدامها بحرص حتى لا تؤدي إلى التلف بعد فترات طويلة من الاستخدام، ولذلك نقدم لكم بعض النصائح التي تطيل من العمر الافتراضي للغسالات الأوتوماتيك من خلال فنيين متخصصين.

  • يجب أن يتم تنظيف الغسالات بعمق بعد الانتهاء من الغسيل عند تركيب غسالات اتوماتيك وقد تلاحظ أن الملابس تتسخ بشكل أكبر بعد وضعها في الغسالة، وهذا يرجع إلى كثرة الشوائب والأوساخ العالقة بها، فيجب عليك تنظيف الغسالة بشكل دوري، والتركيز على قطعة الحشية المطاطية التي تحتاج للتنظيف أسبوعيا، وكذلك فلتر الغسالة.
  • لابد وأن تقوم بفتح باب الغسالة بعد الاستخدام، فترك الباب مغلقا بعد الغسيل يؤدي إلى تراكم الرطوبة والعفن بداخلها، لذلك لابد من فتح لمدة من 15 إلى 20 دقيقة بعد إخراج الملابس منها.
  • لابد من تنظيف الأماكن الخاصة بوضع منعم الأقمشة والمنظفات، حيث تقوم الغسالة بخلط المنظف مع المنعم وسكبه في حوض الغسالة، ومع الاستخدام المتكرر تتراكم بقايا تلك المنظفات داخل الموزعات، مما يؤدي إلى انسداد الفتحات وتكون العفن بها.
  • تجنب استخدام الماء العسر، حيث أنه يحتوي على كثير من المعادن والأملاح التي تتراكم في الغسالة، مما يؤدي إلى تلفها بسرعة مع الوقت، بالإضافة إلى أنه يمنع تكون رغوة للمنظف.
  • تركيب غسالات اتوماتيك في الكويت من شركة الفيروز ينصحك بعدم وضع كميات كبيرة من الملابس داخل الغسالة، لأنها تقوم بالضغط على المحرك الخاص بالغسالة، فيؤدي إلى تلفه في وقت قصير.
  • لا تقومي بإضافة كميات كبيرة من المنظف، لأن الرغوة الزائدة ينتج عنها تلف الغسالة، ويمكنك معرفة الكمية المناسبة من خلال الدليل الخاص بالغسالة.
  • لا تقومي بفتح باب الغسالة قبل أن تقوم بإنهاء عملية الغسيل، وتأكدي من أن الباب مغلق جيدا عند التشغيل، وفي بعض الأنواع الحديثة للغسالات يظهر مؤشر يدل على وجود مشكلة في الباب.
  • تجنبي ترك الملابس المبللة بداخل الغسالة لفترات طويلة بعد الانتهاء منها، لأن الرطوبة تعمل على سرعة تراكم العفن والبكتريا فيها، وبالتالي تؤدي إلى ظهور رائحة كريهة في الغسالة.

تركيب غسالات بالكويت

تركيب غسالة اتوماتيك من أفضل الخدمات التي نقدمها في الشركة في كل مناطق الكويت، حيث لدينا عدد من المختصين أصحاب الخبرة لسنوات طويلة في هذا المجال، ونحرص على تعيين الفنيين أصحاب المهارة والإتقان في العمل والدقة والسرعة.

عند ملاحظة اهتزاز الغسالة الأوتوماتيك، أو أنها لا تعمل بصورة صحيحة، سارع بالتواصل معنا لنقوم بحل المشكلة على الفور، كما نوفر عمل مصرف للغسالة، وتركيب قاعدة جيدة للغسالة، وتغيير الحلة الداخلية، واستبدال الأسلاك التالفة، وتوفير كل قطع الغيار اللازمة.

رقم فني تركيب غسالات اتوماتيك الكويت

نقدم لكم أرقام شركة الفيروز للاستفسار عن كل الخدمات، وتقديم الفنيين المتخصصين، وتحديد الموعد المناسب لزيارتكم لإصلاح مشكلة الغسالات، وتركيب الفلاتر والسخانات العادية والمركزية، والقيام بكل أعمال الصيانة والسباكة بأفضل جودة وبتكلفة مناسبة.

نوفر من خلال الشركة فريق متخصص في تغيير الأسلاك التالفة، وتغيير درج المنظف والحلة الداخلية، وباب الغسالة، وكل قطع الغيار، كما يقوم الفني بشرح المشكلة للعميل قبل البدء في إصلاحها، وتقديم الحلول المناسبة بعيدا عن المغالاة من خلال تركيب غسالات اتوماتيك في الكويت.

توصيل غسالة اتوماتيك 

نتمكن في الشركة من توصيل الغسالة الأوتوماتيك بكل أنواعها الموجودة في السوق في كل مناطق الكويت، ونحتاج في ذلك إلى نقطتين أساسيتين لتغذية الغسالة، والتي تكون موجودة من البداية عند تصميم المطبخ أو الحمام في بداية التنشئة.

يتم تثبيت الغسالة بشكل أساسي بالقرب من نقاط التغذية، نقطة منهم تكون لتوصيل المياه الباردة، والأخرى تكون للمياه الساخنة، كما يتم عمل تصريف خاص للغسالة يتم اتصاله بخطوط المجاري للحمام، ويتم هذا من خلال المختصين في أعمال السباكة والكهرباء.

تركيب غسالات بالكويت

تركيب غسالة اتوماتيك الكويت

فلتر غسالة اتوماتيك

فلتر الغسالة الأوتوماتيك أساسي عند تركيب الغسالة، فهو يخلصك من الأوساخ والأتربة العالقة، كما يمنع تراكم الحشرات والبكتريا والجراثيم التي تسبب تلف الغسالة بشكل متكرر وعدم دورانها، كما يقوم بالتحسين من جودة غسيل الملابس.

شركة الفيروز تقدم لكم فلتر غسالة أوتوماتيك بجودة عالية وضمان، كما توفر كل الأنواع المختلفة، ويقوم الفني بإيصال القطع المناسبة لك وتركيبها بطريقة صحيحة، وفي وقت مناسب، بالإضافة إلى خدمات الصيانة، وتركيب الفلاتر والسخانات، وتصليحها، تنظيف فلتر غسالة اتوماتيك.

لا تفوتك فرصة مشاهدة : تصليح سخانات مركزية الكويت | اتصل الان 66174580 |

مزايا رئيسية لتركيب غسالة اوتوماتيك في الكويت

توفر الغسالة الأوتوماتيك الوقت والجهد

كل أنواع الغسالات الموجودة بالأسواق توفر الكثير من الوقت والجهد لأفراد المنزل، كما أنها تقوم بغسل الملابس باحترافية كبيرة أكثر من الغسيل اليدوي، أو الغسالات البدائية، وتتحمل درجات الحرارة العالية التي لا تتحملها الأيدي، وهناك أنواع تقوم باستهلاك الطاقة الكهربائية بشكل بسيط.

الغسالة الاتوماتيك  تتطلب عمالة أقل من الغسالات العادية

عند استخدام الغسالات العادية تحتاج إلى الانتظار وتجفيف الملابس وعصرها، وفي بعض الغسالات تضطر إلى تكرار الغسيل مرة أخرى حتى تصل إلى النتيجة المطلوبة، عكس الغسالات الأوتوماتيك التي تخلصك من المهمة بأكملها بضغطة زر واحدة.

تقلل الغسالة الأوتوماتيك من مشكلة تجعد الملابس

أهم ما يميز تركيب غسالات أوتوماتيك في الكويت هي أنها تخلصك من مشكلة تجعد الملابس بشكل متكرر أو تلفها، حيث تقوم الغسالة بتخزين الملابس بعد الانتهاء من غسلها بطريقة صحيحة وفي مكان مخصص لها دون تلف للملابس أو تجعيدها، ويمكنك التحكم في درجة العصر والحرارة للحصول على النتائج المطلوبة.

الغسالة الأوتوماتيك مفيدة للأفراد الذين يعانون من الحساسية

يعاني كثير من أمراض حساسية الجلد، أو أصحاب الأمراض الجلدية مشاكل والم عند غسل الملابس يدويا، سواء من استخدام الماء الساخن أو من استخدام المنظفات القوية الخاصة بالملابس، ولكن الغسالات الأوتوماتيك تخلصك من كل تلك المشكلات، فهمي مناسبة تماما لهم.

تركيب غسالات اطباق

يبحث كثير من الناس عن تركيب غسالات أطباق في الكويت، نظرا لأنها توفر كثير من الجهد والوقت، إلى جانب أن كثير من النساء يعانين من استخدام منظفات الصحون التي تسبب لهم التهابات الجلد، والحساسية الشديدة، كما نقدم تركيب غسالات اوتوماتيك أيضا.

نقدم في شركة اليوسف خدمة تركيب غسالات الأطباق لكل عملائنا في الكويت، من خلال فرق من  الفنيين المختصين، كما نقدم لهم خدمة الصيانة المتوفرة لكل الأنواع، وتقديم قطع الغيار الأصلية وتركيبها في الوقت المحدد.

نقدم تركيب غسالات الأطباق بأسعار مناسبة، كما نوفر خدمة التأكد من محرك الغسالة، وتنظيف الشفاطات، والتخلص من الشوائب، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا، وسوف يزورك الفني المختص لإنهاء المهمة في وقت مثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 تعليقات

    مقالات ذات صلة

    منذ شهر واحد

    سخانات مياه اريستون الكويت | 66174580 |

    سخانات مياه اريستون الكويت، لا يخفى على أحد المعاناة التي كان يلاقيها الجميع من أجل الحصول على مياه ساخنة قبل اختراع جهاز السخان،…

    منذ شهر واحد

    تركيب شاور بوكس الكويت | اتصل الان 66174580…

    تركيب شاور بوكس الكويت بدقة وعناية فائقة وفقًا لمقاييس محددة، وبأجود الخامات المستخدمة في تصنيع كبائن الشاور، هو مهمتنا الأساسية في شركة الفيروز،…

    منذ شهر واحد

    فني صحي جمعية كاظمة | أتصل الآن 66174580…

    فني صحي جمعية كاظمة لخدمات السباكة وكل ما يخص الأدوات الصحية، في انتظار طلبكم لنأتيكم بأحدث معدات السباكة، وأمهر السباكين؛ لحل مشاكل السباكة،…

    منذ شهر واحد

    فني صحي جمعية غرناطة | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية غرناطة دليلكم الشامل للحصول على أي خدمة في مجال الأدوات الصحية والسباكة وكل ما يتعلق بهم من مشكلات ومهمات، كل…

    منذ شهر واحد

    تسليك مجاري مطابخ الكويت | اتصل الان 66174580…

    تسليك مجاري مطابخ الكويت والتخلص من مياه الصرف الصحي المتراكمة وما ينتج عنها من روائح غير مرغوب فيها باستخدام أفضل الأساليب الحديثة، وبخبرة سباك…

    منذ شهر واحد

    فني صحي جمعية العقيلة | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية العقيلة بالمميزات التي تحلمون بها، يصلكم أينما كنتم برعاية وضمان شركة الفيروز؛ لتقديم أفضل خدمات السباكة والصرف الصحي والأدوات الصحية،…

    منذ شهر واحد

    فني صحي جمعية الشويخ | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية الشويخ يعتبر من  أهم مستحدثات العصر نظراً لامتلاكه الخبرة والمهارة بأفضل الوسائل والأدوات الحديثة وبأقل تكلفة ممكنة، حيث يقدم للجميع…

    منذ شهر واحد

    فني صحي جمعية العمرية | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية العمرية لكشف مشاكل السباكة، وعمل تمديدات خطوط المياه والصرف الصحي، وتركيب أطقم الحمامات وجميع الأدوات الصحية، بمستوى عالٍ من الكفاءة…

    منذ شهر واحد

    فني صحي جمعية تيماء | اتصل الان 66174580…

    فني صحي جمعية تيماء يقدم جميع أعمال السباكة والصرف الصحي لكل العملاء، يمكنكم الاتصال بنا من خلال أرقام شركة الفيروز لتركيب وصيانة السخانات،…